أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش : لم أكن سعيداً مع برشلونة وسأتجه للتمثيل بعد الإعتزال !

إبراهيموفيتش يتحدث عن خططه بعد الإعتزال

إعترف النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، في تصريحات صحفية مؤخراً، أنه لم يكن سعيداً خلال فترة تواجده مع برشلونة، وأنه يخطط للتوجه إلى مجال التمثيل بعد إعتزال كرة القدم.

وكان إبراهيموفيتش قد لعب لبرشلونة موسم 2009-2010 تحت قيادة بيب جوارديولا بعدما إنتقل للفريق ضمن صفقة إنتقال الكاميروني صامويل إيتو، إلا أنه رحل بعد موسم واحد فقط إلى ميلان.

ويقول إبرا في حوار مع إذاعة إيطالية: ” عندما كنت مع برشلونة، لم أكن سعيداً ولم يكن لدي الأدرينالين الكافي لتقديم كل ما أملك”.

وأضاف: ” إتصل بي أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان السابق وقال لي ستعود إلى إيطاليا وتلعب مع ميلان، وسأظل أحاول حتى تقبل بالعرض، وبالفعل إنتقلت لميلان، أعشق أدريانو جالياني، هو رجل نبيل”.

وأردف:” عندما غادرت الفريق بعد ذلك، كنت غاضباً من جالياني، لم أتحدث معه لمدة 8 أشهر، قلت له يمكنك الفريق بأكمله، لكن إبرا لا، لقد وعدني أنه لن يبيعني لكن في الصيف شرح لي الوضع وقاموا ببيعي إلى باريس سان جيرمان، لم أعد سعيداً بعد الآن”.

وعن خططه بعد الإعتزال قال السلطان السويدي:” لدي ثقة فيما أقدمه مع ميلان، لا أعرف إلى أي مدى سأذهب، لكنني أحاول دائماً تجاوز الحد المسموح به، لماذا لا أكون أقوى في المستقبل، لنرى ما يمكنني فعله لأنني شخص فضولي في بعض الأشياء”.

وأتم:” أريد أن أصبح ممثلاً، فهذا ما يمنحني بعض الأدرينالين، لكن لا شيء سيكون مثل كرة القدم، لدي العديد من المشاريع، لكن الآن، تركيزي هو أن أكون لاعب كرة قدم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock