أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

إجتماع عاجل بين توخيل ولوكاكو لحل الأزمة !

توخيل يجتمع بلوكاكو

أثار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أزمة كبيرة مؤخراً بتصريحات مفاجئة لشبكة ” سكاي سبورتس “، قال فيها أنه غير سعيد مع الفريق، ولا يشعر بالراحة مع أسلوب وطريقة لعب توخيل، كما أنه يتمنى العودة لإنتر ميلان قريباً ( طالع التفاصيل ).

كلمات أثارت جدلاً واسعاً وأزمة داخل أروقة تشيلسي، وكانت مفاجئة للمدرب الألماني توخيل الذي علق قائلاً:” لم أحب تصريحات لوكاكو، لأنه جلب لنا ضوضاء نحن في غنى عنها، لكن في المقابل، لا نريد تضخيمها أكثر مما تتحمل”.

وأضاف:” لا أعتقد أن أي شخص في هذا النادي في صراع مع لوكاكو، لا أستطيع أن أرى أي سبب يجعله غير سعيد، فوجئنا بهذه التصريحات وعلينا التدقيق في الأمر معه في الغرف المغلقة”،

وبعد تبادل التصريحات، جاء الرد أو بالأحرى العقاب من خلال إستبعاد لوكاكو من مواجهة ليفربول الأخيرة، ليواصل البلجيكي إشعال فتيل الأزمة بعد ذلك من خلال إضافة اسم نادي إنتر ميلان إلى جزء المعلومات الخاصة به في موقع فيس بوك.

وتشير معظم التقارير إلى أن هناك إجتماع مرتقب اليوم الإثنين بين توخيل ولوكاكو لمناقشة الوضع الحالي، وسبب إطلاق هذه التصريحات مع محاولة التوصل لحل وإنهاء الأزمة وسط تأكيدات أن النادي لا يفكر في بيع اللاعب خلال الفترة الحالية على عكس ما أثير مؤخراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock