الدوري الألمانيالدوري الإيطاليكرة عربية

بنعطية يتحدث عن سبب إختياره للمغرب ويأسف لعدم تحقيقه هذه الأمنية

في حوار أجراه مع الإعلامية الفرنسية-الجزائرية سامية بن يونس على قناتها في “اليوتيوب”، تحدث الدولي المغربي السابق عن جوانب مختلفة من مسيرته الكروية و بعض خبايا حياته الشخصية و العائلية.

فقد أوضح قائد أسود الأطلس السابق أن حلمه الأكبر كان دوما قيادة منتخب بلاده للقب قاري يدخله التاريخ من أوسع الأبواب، حيث قال ” لو خيروني بين الفوز بدوري أبطال أوروبا مع النادي و تحقيق الكان مع المغرب .. أُفضل حتما الفوز بكأس إفريقيا مع بلدي لأنني حققت ألقابا كبيرة مع بايرن ميونيخ و يوفنتوس و لعبت نصف نهائي دوري الأبطال .. لكن مع الأسف التاريخ سيذكر أنني لم أهد أي لقب للمنتخب” .

نجم دفاع بايرن ويوفنتوس السابق أكد أن اللعب لغير المغرب لم يكن خيارا مطروحا.

إذ قال: ” المغرب بلدي و أعرفه جيدا منذ ولادتي أزوره كل سنة مع العائلة .. عكس الجزائر التي لم تطأها قدماي يوما، لما استدعيت للمنتخب المغربي تكلمت مع والداي، أمي الجزائرية طبعا لم تكن سعيدة أما أبي فكان فخورا جدا. الاختيار كان سهلا ” .
صاحب 33 سنة عبر عن حسرته لعدم تحقيق لقب الكان الأخير في مصر، وأردف ” لم نكن نملك في الأمام ذلك المهاجم العالمي الذي يرعب الخصوم في منافسة كبيرة كدروغبا أو إيتو .. كنا نملك شاب موهوب قادم بقوة و هو النصيري كان في ليغانيس، المغرب يملك مواهب عالمية كزياش و بوفال و حكيمي و حارث، و لا خوف على المنتخب”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock