أهم الأخبارالدوري الإسباني

تسريبات جديدة لبيريز.. بعد كاسياس وراؤول رئيس الريال يهين كريستيانو ومورينيو !

تسريبات جديدة لفلورنتينو بيريز

كشفت صحيفة ” إل كونفيدنسيال ” الإسبانية عن تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تعود لعام 2012 يهين خلالها كريستيانو رونالدو ووكيله بالإضافة لفابيو كوينتراو، وجوزيه مورينيو.

وكانت الصحيفة نفسها قد نشرت بالأمس تسريبات صوتية لبيريز أهان بها أسطورتي الفريق إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس ( طالع التفاصيل ).

ويقول بيريز في التسريبات الجديدة وفقاً للصحيفة الشهيرة:” رونالدو شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعياً، لكنه ليس كذلك، وإلا لن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، لا أفهم لماذا يفعل كل هذا الهراء ( لم يحدد الموضوع الذي تحدث عنه ) “.

” مينديز وكيل رونالدو لا يأمره بأي شئ، مثلما لا ينصح مورينيو أيضاً بأي شئ، مورينيو رجل مختل وأحمق، كلاهما مدلل، المدرب وهو لديهما غرور كبير، لا يران الواقع، لأنهما يمكنهما كسب الكثير من المال، خاصة وأننا نتحدث عن الكثير من الأموال في حقوق التسويق، لكن الجميع يكره أسلوبهما وهو ما يؤثر على الإعلانات”.

وتابع بيريز في إنتقاد البرتغاليين، لكن هذه المرة متحدثاً عن فابيو كوينتراو:” شخص آخر لا فائدة منه داخل ريال مدريد، لا يفعل أي شئ، ثمل ومورينيو أحمق، ليس الأمر لأنه لا يريد اللعب، أمر غير طبيعي على الإطلاق، يقود السيارة بدون رخصة، يعاني من الضغط والمرض، ولكن المدرب لا يهتم، إنه مريض، حقير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock