أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

تفاصيل خطاب رونالدو الحماسي في تدريبات مانشستر يونايتد !

كريستيانو يلقي خطاباً حماسياً لزملائه

أفادت بعض التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً إلى مانشستر يونايتد، ألقى خطاباً حماسياً في تدريبات الشياطين الحمر لتشجيع زملائه على الفوز والتتويج بالألقاب.

وبحسب صحيفة  ” ذا صن ” البريطانية، قال رونالدو لزملائه أمام جميع أفراد الكادر الفني:” لقد عدت لمانشستر يونايتد لسببين، الأول حبي لهذا النادي، والثاني حبي لعقلية الفوز الموجودة هنا”.

وتابع كريستيانو:” لم أت إلى هنا لأكون مشجعاً، إذا أردتم النجاح فعليكم حب هذا النادي من قلوبكم، يجب أن تناموا وتأكلوا وتقاتلوا من أجله، بصرف النظر عمن سيشارك، إدعموا زملاءكم وقدموا كل ما لديكم”.

وأضاف:” أنا هنا من أجل الفوز فقط، الفوز يجلب السعادة وأنا أريد أن أكون سعيد وأنتم أيضاً، أنا أؤمن بكم كثيراً وأنتم مميزون جميعاً، ولديكم الموهبة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، لم أكن لأعود مجدداً”.

وواصل:” الجماهير ستدعمكم إذا قدمتم أفضل ما لديكم، أريد أن أخلق عقلية إنتصارية، فعندما يأتي اليوم الذي أعتزل فيه، ستبقى تلك العقلية، وتسيطر تلك المجموعة كما فعلنا في الماضي”.

وأتم:” بالنسبة لي سأقدم أفضل ما لدي من أجل الفريق، لكن أحتاج دعمكم أيضاً، هل أنتم جاهزون للقتال؟ هل أنتم مستعدون من أجل بذل كل شئ على أرض الملعب؟”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock