أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

فيديو وتصريحات.. تفاصيل ما حدث بين هالاند وبونو 🔥

تفاصيل الواقعة بين هالاند وبونو في مباراة إشبيلية ودورتموند

نجح بوروسيا دورتموند في حجز بطاقة التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع إشبيلية 2-2 في إياب ثمن النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقد شهدت المباراة واقعة مثيرة بين الثنائي إيرلينغ هالاند مهاجم دورتموند وياسين بونو حارس مرمى إشبيلية في الشوط الثاني للقاء.

حيث إحتسب الحكم ركلة جزاء لدورتموند سددها هالاند، لكن المتألق ياسين بونو تصدى لها، وبحماس زائد توجه إلى المهاجم النرويجي وإستفزه ببعض الكلمات قبل أن يحتفل بتصديه للركلة.

بعد ذلك أتى خبر غير سعيد لبونو، حيث قرر الحكم إعادة الركلة بسبب تقدم الحارس المغربي عن الخط المحدد له قبل التصدي لها، ليعاود هالاند التسديد، لكنه نجح هذه المرة في هز الشباك، وسرعان ما رد على بونو بنفس الطريقة حيث صرخ في وجهه محتفلاً بالهدف، ووجه له بعض الكلمات، قبل أن يذهب للإحتفال.

وقال هالاند بعد نهاية المباراة:” الحارس ياسين بونو صرخ في وجهي عندما تصدى لركلة الجزاء، كل ما فكرت فيه حينها أنني أتمنى التسجيل بعدها، وقد حدث ذلك بالفعل”.

وتابع:” ليس لدي فكرة عما قاله بونو لي، لكن عندما سجلت ذهبت إليه وصرخت في وجهه بالمثل، وحاولت تقليد نفس كلامه، لكني لم أكن أعرف معنى ما قاله “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock