أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

خوان لابورتا يهاجم سان جيرمان بعد التجديد لمبابي !

تصريحات قوية من لابورتا ضد باريس سان جيرمان

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مؤخراً في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” سبورت ” الكتالونية، عن العديد من الملفات، كان من أبرزها تعثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

وهاجم لابورتا إدارة باريس سان جيرمان بضراوة، حيث قال رداً على سؤال حول تجديد مبابي:” تجديد مبابي مع سان جيرمان يشوه السوق، ينتهي الأمر بـ اللاعبين لـ الإختطاف من أجل المال، هذه هي الآثار المترتبة على وجود دولة وراء نادي”.

وأضاف:”  ما حدث مع مبابي يتعارض مع جميع مبادئ الإتحاد الأوروبي، نعم يهمني أن لا يقوى منافسي لكني تركت التفكير في إستدامة كرة القدم”.

كما فتح لابورتا ملفات أخرى في تصريحاته وقال:” أنهينا الموسم وأنا أشعر بغضب وإحباط، أدرك أننا تعرضنا لإصابات، لكن أعتقد أن الخسارة امام قادش ورايو وفياريال في أرضنا هو سبب من أجل الغضب من موقف الفريق”.

وواصل:” وفقاً لمعايير الليغا لايمكننا الحصول على سقف الرواتب حتى نكسب 600 مليون”.

وأردف:” لقد عانيت مثل تشافي وحتى أكثر من نقص الشخصية، كانت خيبة أمل كبيرة بأن الفريق لم يكن قيادي في أي وقت من الأوقات من الموسم”.

وعن مستقبل دي يونج، قال:”دي يونج لاعب موهوب و يتمتع بجودة رائعة، إنه يعرف نظامنا ونعم إنه لاعب مطلوب في سوق الإنتقالات وقد تلقينا عروض من أجله، لكننا نعتقد أنه يجب أن يستمر في برشلونة”.

وحول إمكانية عودة نيمار، قال لابورتا:”من لا يحب نيمار؟ إنه لاعب استثنائي،  لكن كل هؤلاء اللاعبين الذين سيعودون إلى برشلونة يومًا ما يجب أن يأتوا مجانًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock