أهم الأخبارالدوري الإسبانيميركاتو

ريال مدريد لا يريد رونالدو، ويخطط للتعاقد مع هالاند ومبابي معاً

ريال مدريد يرفض ضم رونالدو، ويسعى للتعاقد مع مبابي وهالاند

وسط الأخبار التي تحدثت مؤخراً عن إحتمالية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، خرجت بعض التقارير الإسبانية لتؤكد أن النادي الملكي لا توجد لديه نية لإعادة اللاعب مرة أخرى إلى سانتياجو بيرنابيو.

وبحسب صحفية ” ماركا ” وتقارير أخرى، فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع الثنائي المتألق إيرلينج هالاند وكيليان مبابي دفعة واحدة في الصيف المقبل.

خطة النادي الملكي ستكون إستغلال بعض الأموال المتوفرة حالياً في خزائن النادي، مع بيع بعض اللاعبين الحاليين لتوفير أموال أخرى، ثم إنتظار التحسن المتوقع للأوضاع الإقتصادية بشكل عام مع إحتمالية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وترى الصحيفة الشهيرة أن مسألة التعاقد مع مبابي تبدو أسهل من عملية ضم هالاند، نظراً لأن مفاوضات تجديد باريس سان جيرمان مع مبابي لا تزال متوقفة، ولا يريد اللاعب تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وبالتالي قد يلجأ باريس سان جيرمان للموافقة على بيعه في الصيف القادم تجنباً لخسارته مجاناً، دون أن ننسى وجود رغبة كبيرة بداخل مبابي لإرتداء قميص ريال مدريد.

أما في حالة هالاند، فتؤكد الصحيفة نفسها، أن الريال مازال ينتظر وضوح الرؤية بشكل أكبر حول اللاعب للدخول في مفاوضات لضمه هو الآخر بالصيف المقبل.

وقد يحاول فلورنتنيو بيريز بدوره إستغلال علاقته الجيدة مع إدارة دورتموند لمحاولة حسم الصفقة لصالح النادي الملكي.

ويحظى هالاند بإهتمام أندية عديدة، كتشيلسي، ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وهو ما يجعل مسألة التعاقد معه أكثر صعوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock