أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

زيدان : رفضت تدريب مانشستر يونايتد لهذا السبب !

زين الدين زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية مؤخراً، عن العديد من القضايا التي تخص مسيرته، منها ما يتعلق برفضه تدريب مانشستر يونايتد في وقت سابق.

حيث قال زيدان في حديثه :”  لا أريد العمل في أي مكان، بل أريد فريقاً يسعى للفوز بالألقاب، ولأسباب أخرى، لن أذهب للعمل في أي مكان”.

وأضاف: ” اللغة أحد هذه الأسباب، فهي تجعل الظروف صعبة في بعض الأحيان..  عندما سئلت سابقا: هل تريد القدوم إلى مانشستر يونايتد؟ قلت إنني أفهم الإنجليزية، لكني لا أتحدثها بطلاقة”.

وتابع: ” أعرف أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية دون الإهتمام بعامل اللغة، لكني أعمل بشكل مختلف من أجل النجاح، هناك الكثير من العوامل التي تلعب دورها، أعرف ما أحتاجه لتحقيق الإنتصارات، وأريد أن يكون كل شيء في مصلحتي”.

ورداً على سؤال حول إذا ما كان يرغب في تدريب منتخب فرنسا في المستقبل أم لا قال زيزو :” أريد بالطبع أن أكون مدرباً لمنتخب فرنسا، لكن الأمر لا يتوقف علي فقط، أحلم بإستكمال المسيرة الرائعة التي بدأتها لاعباً، والآن كمدرب”.

وأردف:” لا أعلم هل سيحدث ذلك بعد المدرب الحالي أم لا، بالطبع لدى الاتحاد الفرنسي أهداف وخطط، لكن قيادة منتخب فرنسا طموح كبير في ذهني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock