أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليميركاتو

صفقة جديدة تشعل الصراع بين يوفنتوس وريال مدريد

يوفنتوس ينافس ريال مدريد على صفقة جديدة من الكالتشيو

من المتوقع أن يخوض يوفنتوس الإيطالي سباقاً مع ريال مدريد في الصيف المقبل للتعاقد مع لاعب وسط ساسولو المتألق مانويل لوكاتيللي.

حيث يحظى لوكاتيللي ( 23 عام ) بإهتمام يوفنتوس منذ الصيف الماضي، ولم ينحج النادي في إبرام الصفقة، لكنه لازال يضع اللاعب ضمن أولوياته في سوق الإنتقالات، خاصة وأنه يحظى بإعجاب مدرب يوفنتوس آندريا بيرلو.

تعاقد يوفنتوس مع لوكاتيللي سيتطلب توفير بعض الأموال نظراً لأن قيمة اللاعب السوقية حالياً تقدر ب35 مليون يورو، وبحسب صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، فإن إدارة السيدة العجوز لا تمانع الإستغناء عن إثنين من لاعبي الوسط الحاليين لتوفير الأموال اللازمة لضم لوكاتيللي.

من ناحية أخرى، يحظى اللاعب أيضاً بإهتمام ريال مدريد، حيث يرغب الفرنسي زيدان في ضم لاعب وسط جديد بقدرات رائعة وفي سن صغيرة خاصة مع تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في العمر، وهو ما يتوفر في نجم ساساولو.

وكان لوكاتيللي قد لعب مع ناشئي أتالانتا، ثم ناشئي ميلان، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول للروسونيري عام 2016، وفي صيف 2018 إنتقل إلى ساسولو الذي يحجز معه مركزاً أساسياً، ونجح معه في أن يصبح أحد أبرز لاعبي الوسط بالكالتشيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock