أهم الأخبار

فان دايك : لهذا السبب أضعت ركلة الجزاء أمام الأرجنتين

فان دايك يكشف سبب ضياع ركلة الجزاء أمام الأرجنتين

تحدث النجم الهولندي، فيرجيل فان دايك عن هزيمة منتخب بلاده أمس الجمعة أمام نظيره منتخب الأرجنتين في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

وقال فان دايك في تصريحات صحفية:” أشعر بإحباط كبير بعد الخروج من المونديال، عدنا في آخر ربع ساعة من اللقاء، ثم لعبنا الوقت الإضافي وركلات الجزاء، فخور بكل لاعب في القائمة والجهاز الفني والطبي والإداري، للأسف لم نحقق هدفنا”.

وأردف: “لا أعرف ما قاله فان خال للاعبين لأني كنت أجري كشف المنشطات، حزين جداً من الخسارة لكن هذه هي الحياة، فيخهورست سجل هدفه الثاني بطريقة تدربنا عليها كثيرًا، ونفذناها بكفاءة في الدقائق الأخيرة“.

وواصل: “إيميليانو مارتينيز تصدى لركلة الجزاء بكفاءة، وهذا أمر سيء بالنسبة لي، حزين لذلك لكن هذا يحدث في الحياة أحيانًا، علينا التفكير في الأمور الإيجابية.. علينا التركيز في تصفيات أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية في الصيف”.

وتابع:” خسرنا بركلات الترجيح، هذا الفريق صعب، فعلنا الكثير، وحارسهم أنقذ كرتي جزاء بشكل رائع.. تدربنا على ركلات الجزاء كثيرًا وكنا نثق في أنفسنا، لكن التدريب يختلف عن ركلات الجزاء أمام 80 ألف مشجع، وضد حارس لا نواجهه في التدريب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock