أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

فلورنتينو بيريز يكشف أسباب فشل التعاقد مع مبابي

فلورنتينو بيريز يتحدث عن فشل صفقة مبابي

خلال مقابلة مطولة مع برنامج التشيرنجيتو الإسباني، كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عن الأسباب التي أدت إلى فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بعد أن قريباً من النادي الملكي.

حيث قال بيريز :” مبابي لم يخوننا، لقد نقل رغبته وحلمه باللعب في ريال مدريد إلى العالم بأسره، وأردنا التعاقد معه في أغسطس الماضي، لكن لم نستطع بسبب رفض ناديه”.

وأضاف: ” مبابي واصل التأكيد على رغبته في القدوم، لكن قبل 15 يوماً من تجديد عقده مع سان جيرمان، تغير الوضع، أعتقد أنه بسبب الضغط السياسي والاقتصادي الذي تعرض له، وقد اتخذ الطريق السهل”.

وتابع: “يمكن القول أنه غير رأيه، لم يكن هو مبابي الذي عرفته، لقد غير حلمه، إتصل به الرئيس الفرنسي، ليس من المنطقي حدوث ذلك، لأن هناك أندية أخرى مثل ليون ومارسيليا، أعتقد أنه يريدها جميعا أن تزدهر”.

وواصل:” مبابي كان رائعاً مع ريال مدريد، وذلك أثر عليه كثيرا، لقد ضغطوا عليه وهو الآن لاعب آخر، وكما قال دي ستيفانو، لا أحد فوق النادي، لدينا مبادئ لا يمكن تغييرها”.

وأردف بيريز:” لدي مودة نحو مبابي، الضغط جعله يتغير، ليس من السهل عليه أن ينعم براحة البال وهو في الـ23 من عمره، أعتقد أن والدته لم تضغط عليه، أعتقد أنها أرادت أن يأتي إلى ريال مدريد، أنت تعلم بالفعل أن الأمهات يرغبن في الأفضل لأطفالهن”.

وأنهى بيريز حديثه حول مبابي بالقول:” أعتقد أن الضغط الذي أثر عليه أكثر من غيره هو السياسة، ثم جنباً إلى ج


نب المال والرياضة، هذا جعله يغير رأيه، لقد مر بوقت عصيب، ضغطت عليه دولتان، فرنسا وقطر، لم أشاهد ذلك من قبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock