أهم الأخبارفيديوهات منوعة

فيديو : رونالدو ينفعل بشدة على الحكم بعد أن رفض له هدفا مشروعا في توقيت قاتل!

قرار الحكم أغضب البرتغالي بشدة

في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ، فشل المنتخب البرتغالي في الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل مع نظيره الصربي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب راجكو ميتيتش .

زملاء كريستيانو رونالدو كانو متقدمين في النتيجة خلال الشوط الأول بثنائية ديوغو جوتا في الدقيقة 11و الدقيقة 36 ، لكن الشوط الثاني حمل مفاجئة غير سارة لأبناء البرتغال ، حيث نجح المنتخب الصربي في العودة في النتيجة بشكل مفاجئ، بعدما سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف تقليص الفارق في الدقيقة 46، ثم عدل النتيجة فيليب كوستيتش في الدقيقة 60.

وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة 93+3، تلقى رونالدو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها داخل المرمى، ونجح مدافع المنتخب الصربي في إخراجها، لكن الإعادة أثبتت أن الكرة تخطت خط المرمى قبل تدخل المدافع.

رد فعل الحكم بعدم إحتسابه الهدف أثار غضب رونالدو، الذي إنفعل بشدة،  وذهب للإحتجاج بقوة على الحكم المساعد، ليتلقى بطاقة صفراء من حكم الساحة .

وبعد صافرة النهاية توجه رونالدو مغادرا أرضية الملعب وملوحا بيديه في إشارة إلى أن الحكم قضى عليهم، قبل أن يلقى شارة القيادة أرضا.

التعادل رفع رصيد منتخب البرتغال إلى 4 نقاط، ليستقر في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف صاحب الصدارة منتخب صربيا .

يذكر أن تقنية الفيديو غير مطبقة في التصفيات.

فيديو:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock