الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

كوتينيو : لست نادماً على الإنتقال لبرشلونة

كوتينيو يصرح بأنه لم يندم على الإنضمام لبرشلونة

أكد النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب نادي أستون فيلا الإنجليزي، أنه ليس نادماً على مغادرة ليفربول، والإنتقال لبرشلونة رغم أن الأمور لم تسر على مايرام بالنسبة له في كامب نو.

وكان برشلونة قد حاول كثيراً ضم كوتينيو من ليفربول وسط تعنت ورفض كبير من الأخير، ما أدى لتمرد اللاعب، وفي النهاية، تمت الصفقة، وإنتقل البرازيلي إلى البلوغرانا في يناير 2018، لكن تجربته هناك لم تكن موفقة، علماً بأنه لعب كمعار مع بايرن ميونخ لمدة موسم، ويلعب حالياً كمعار لأستون فيلا.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية مؤخراً: ” أنا سعيد جداً بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، كنت أتمنى أن أعود للعب هنا في إنجلترا مرة أخرى، لدي هذه الفرصة وأنا سعيد جداً “.

وبسؤاله إذا ما كان نادماً على مغادرة ليفربول، والإلتحاق ببرشلونة قال: ” لا، في أوقات معينة، يتعين علينا إتخاذ قرارات، وكان أحد أحلامي الكبيرة أن ألعب لبرشلونة “.

وأضاف: ” في تلك اللحظة قررت أن أتخذ هذا القرار، ولكن دائماً لدي عاطفة كبيرة وإحترام وإمتنان لـ ليفربول وللصداقات على مدار السنوات التي قضيتها في النادي، لكن في تلك اللحظة كان لدي قرار لأتخذه ولست نادماً على ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock