الدوري الإسباني

كومان يعلق على إعتداء جماهير برشلونة عليه

تصريحات كومان بعد إعتداء جماهير برشلونة عليه

علق الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، على واقعة إعتداء جماهير الفريق عليه بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

وكان بعض من جماهير برشلونة قد قاموا بإعتراض سيارة الهولندي كومان فور خروجه من ملعب كامب نو عقب إنتهاء المباراة، ووجه له عدداً منهم سباب وإنتقادات عديدة، ما دفع النادي لإدانة ذلك الهجوم في بيان رسمي.

وعن ذلك علق كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة ورايو فاليكانو بالقول:” لا أعتقد أن هناك حلاً لما حدث، بالنسبة لي هي مشكلة إجتماعية أكثر، إنها ليست مسألة كونهم كتالونيين، إنها مسألة تعليم أكثر، ليس لديهم قيم، ليس علينا أن نولي الكثير من الإهتمام، يبدو أن ما حدث كان معي فقط، ربما يحدث شئ مشابه مع بعض اللاعبين وأسرهم لكن قد يكون قد بالغوا في الأمر معي”.

وأضاف:” لدي الكثير من الصور عما حدث، خاصة وأنه كان هناك شخصان في الخلف يصوران فيلماً وثائقياً، وزوجتي في الجوار وكاميرات كثيرة والعديد من الهواتف، لقد فكرت قليلاً قي الرحيل ( يضحك ) قبل أن أقول لا “.

وأتم:” صحيح أنني لا أحب ذلك، أفضل التصفيق على هذا، لكن مرة أخرى، هناك بعض الناس الذين يفهمون وضع النادي بعيداً عن الهزيمة أمام ريال مدريد، هناك أشياء إيجابية، أتقبل النتيجة الأخيرة، وأريد الإستمتاع بعملي سواء كان 8 سنوات أو سنة واحدة أو حتى لو 3 أشهر فقط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock