رياضات أخرىفنون قتالية

كونور ماكغريغور يعلن إعتزاله الفنون القتالية

الإيرلندي أعلن ذلك للمرة الثانية خلال 15 شهراً !!

أعلن نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور، اعتزاله اللعبة دون إعلان أي أسباب واضحة لقراره ولكنه أبدى رضاه عن مسيرته بها.

نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور، نشر عبر حسابه بموقع تويتر، صورة تجمعه بوالدته خلال احتفاله بأحد الانتصارات له، مُرفقاً إياها بتعليق:”قررت الاعتزال من القتال، شكراً على كل الذكريات الرائعة، يا لها من رحلة”.
وكان الأيرلندي ، قد أعلن اعتزاله رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، في شهر مارس الماضي 2019 بعد خسارته أمام غريمه الروسي-الداغستاني حبيب نورماغوميدوف في أكتوبر 2018 قبل أن يعود في يناير الماضي 2020 إلى ممارسة اللعبة مرة أخرى، حيث أسقط منافسه الأمريكي دونالد سيروني بالضربة الفنية القاضية بعد 40 ثانية فقط من البداية.

وكان ماكغريغر قد غرد حينها أيضاً: “مرحباً يا شباب، إعلان سريع، لقد قررت اعتزال الرياضة المعروفة رسمياً باسم (فنون القتال المختلطة) اليوم، أتمنى لجميع زملائي القدماء التقدم في المنافسة، الآن أنضم إلى شركائي السابقين في هذا المشروع، وأنا حالياً متقاعد”.

المقاتل الإيرلندي الشهير كان قد بدأ مسيرته الاحترافية عام 2008، بعدها انضم في 2013 إلى منظمة “يو إف سي” وحقق وقتها لقب المنظمة في وزن الريشة، وكانت شهرته الكبيرة عندما واجه الملاكم الامريكي فلويذ مايويذر في نزال ملاكمة ، حيث خسر ذلك النزال الذي عاد على كلا البطلين بأرباح ضخمة ، بعدها عاد كونور إلى القفص مرة أخرى ليتواجه مع الروسي حبيب نورمحمدوف في نزال مثير ، خسره الإيرلندي ايضا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock