أهم الأخبارالدوري الإسباني

لاعب جديد على أعتاب برشلونة !

برشلونة يقترب من ضم لاعب جديد

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في تصريحات صحفية مؤخراً عن إمكانية التعاقد مع لاعب جديد، كما أوضح سبب عدم تسجيل جوليس كوندي حتى الآن رغم تسجيل باقي الصفقات الجديدة.

ويعاني برشلونة من أزمات مالية دفعته لتفعيل بعض الروافع الاقتصادية من خلال بيع عدد من أصول النادي، ليتمكن مؤخراً من تسجيل جميع صفقاته الجديدة بإستثناء الفرنسي، جوليس كوندي، حيث سيكون بحاجة لبيع بعض اللاعبين أولا.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “نحن بالفعل لم نقم بتسجيل كوندي، ويوجد طريق علينا أن نسلكه من أجل القيام بذلك، علينا أن نقوم ببعض الأشياء أولًا، ومن بينها بالفعل العمل على رحيل لاعبين”.

وحول ما إذا كان النادي يعمل على إبرام صفقات جديدة، قال لابورتا: “نعم، نحن مهتمون بلاعب، لكننا نتحدث مع ناديه أولًا ولم ننته بعد”.

وتابع: “نحن لا نزال في منتصف الشهر، تخيل ما سيحدث، لا يزال بإمكاننا العمل على بعض الأشياء التي تجعل الفريق أكثر تنافسية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن لدينا آمال كبيرة، الإدارة الرياضية قامت بعمل رائع، نحن راضون للغاية، والآن علينا أن نتحلى الشجاعة والمثابرة لتحقيق الأهداف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock