أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيميركاتو

ليفربول يسعى لضم نجم جديد من الليغا

ليفربول يضع عينه على صفقة جديدة

يفكر ليفربول في التعاقد مع مهاجم إشبيلية لوكاس أوكامبوس خلال الصيف المقبل، حيث أكدت بعض التقارير الإنجليزية أن ليفربول وإشبيلية يسعيان لإبرام صفقة تبادلية تشمل إنتقال الياباني تاكومي مينامينو إلى النادي الأندلسي في مقابل إنتقال أوكامبوس إلى أنفيلد.

وكان أوكامبوس ( 26 عام ) قد إرتدى قمصان أندية ريفير بليت، موناكو، جنوى، ومارسيليا من قبل، قبل أن ينضم إلى إشبيلية في صيف 2019، ومعه أحرز 17 هدفاً بالموسم الماضي، ولعب دوراً حيوياً في طريقه للتتويج بالدوري الأوروبي، ما جعله مطمعاً لأندية عديدة، لكنه فضل البقاء مع إشبيلية .

خلال الموسم الحالي، شارك أوكامبوس في 31 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4.

الحديث داخل أروقة ليفربول يدور حالياً حول قدرة أوكامبوس على إنعاش خط هجوم الفريق، وتقديم الإضافة القوية بعد التراجع الكبير خلال الموسم الحالي على الصعيد المحلي بالأخص، أما إدارة إشبيلية فلا تمانع رحيل اللاعب خاصة إذا تضمنت الصفقة الحصول على مينامينو.

ويلعب مينامينو صاحب ال26 عام حالياً بصفوف ساوثهامبتون كمعار من ليفربول منذ يناير الماضي، وحتى الآن خاض مع القديسين 4 مباريات ، أحرز بها هدفين.

مساعي ليفربول لجلب أوكامبوس إلى أنفيلد قد تصطدم ببعض العراقيل المادية، إذ يملك الجناح الأرجنتيني شرطاً جزائياً بقيمة 65 مليون يورو في عقده مع إشبيلية والذي يستمر حتى يونيو 2024.

بينما تقدر قيمة مينامينو السوقية حالياً ب 10 ملايين يورو، وفي حالة بيعه ربما لا تتجاوز القيمة مبلغ 20 مليون يورو، ما يعني أن ليفربول سيجد نفسه مضطراً لدفع مبلغ مالي كبير بالإضافة للتخلي عن الياباني إذا ما أراد إتمام التعاقد مع أوكامبوس.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock