أهم الأخبار

ماتياس بوجبا يواصل ابتزاز شقيقه بول بوجبا

ماتياس بوجبا يبتز شقيقه

يبدو أن الأمور في منزل آل بوطبا لا تسير على ما يرام خلال الفترة الأخيرة، بعدما خرج ماتياس بوطبا مؤخراً في فيديو عبر حسابه بإنستغرام أكد فيه أنه سيقوم بالكشف عن مفاجأت مدوية تخص شقيقه بول بوجبا.

حيث قال ماتياس أنه يمتلك أشياء تخص بوجبا ووكيلته، وبعضها يتعلق بكيليان مبابي، من شأنها أن تغير من نظرة الجميع لشقيقه بول الذي يظهر بكثير من الإحترام المزعوم أمام محبيه.

ومن جانبهم، لم يتردد ممثلو بول بوجبا في الرد على تصريحات شقيقه، إذ أوضح محامي اللاعب ووكيلته أن كلمات ماتياس تضاف إلى التهديدات ومحاولات الإبتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوجبا يقودها شقيقه وبعض من أصدقاء الطفولة.

قبل أن ينفذ ماتياس وعده ويقوم بنشر فيديو جديد قال فيه:” أريد الخير لك يا مبابي لكن للأسف أخي بول يتلاعب بك، لقد إستأجر ساحراَ لإصابتك”.

وأضاف :” ما توقعته حدث، أخي بدأ بإظهار وجهه الحقيقي. هو من بدأ الأمر والآن يبدأ بالكذب على الشرطة. يريد مني أن أصمت وأن يرسلني إلى السجن”.

وواصل:”  ولكن لسوء حظه هو أن ما أقوله هو الحقيقة ولدي ما يكفيني لأؤكد أنه يكذب، عندما يعلم الناس الحقيقة، لن يروا منافق، خائف وخائن أكبر منك. احذر يا مبابي، فأنت بجانب أخ ساحر ومسلم مزعوم “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock