أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

مستقبل كريستيانو رونالدو… إلى أين ؟

الوجهات المحتملة أمام كريستيانو رونالدو

فصل جديد من دراما الميركاتو الصيفي يتعلق هذه المرة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإليكم القصة بإختصار وإستناداً لمعظم المصادر الموثوقة.

رونالدو طلب من إدارة يونايتد السماح له بالرحيل هذا الصيف لأنه يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما يشعر أن مشروع النادي الحالي لا يضمن له التتويج بالألقاب في الموسم المقبل.

لكن النادي الإنجليزي غير مقتنع بفكرة رحيله ويريد بقاءه لموسم آخر. في المقابل، لا يوجد أي إتفاق بين رونالدو وأي نادٍ آخر حتى الآن، لكن هناك وجهات محتملة بعد تحركات خورخي مينديز وكيل اللاعب.

أحد الوجهات المحتملة لكريستيانو رونالدو هي تشيلسي الذي فتح خط تفاوض مع مينديز، ويميل لفكرة ضم البرتغاي، خاصة وأن المالك الجديد للبلوز يريد صفقة إعلامية يبدأ بها مشروعه، وهجومهم بحاجة لهداف بعد فشل لوكاكو ورحيله.

إلى جانب تشيلسي هناك أيضاً بايرن ميونخ، وبالمناسبة هو الوجهة المفضلة لرونالدو نفسه، ورغم نفي مسؤولي بايرن أخبار إرتباط اللاعب بالنادي مؤخراً، لكن تقارير عديدة أكدت أن الأمر متوقف على وضعية ليفاندوفسكي، وتوجد إمكانية لرؤية رونالدو في بافاريا حال رحيل البولندي.

ومن بايرن إلى روما الذي قدم عرضاً لضم رونالدو بالفعل بدعم من مورينيو، لكن عدم تواجد الفريق بالأبطال تصعب فكرة إنتقاله، كما يوجد نابولي الذي يراقب من بعيد، ويمتلك كارت المشاركة في الأبطال لإغراء رونالدو رغم صعوبة المهمة.

وأخيراً هناك ريال مدريد حيث لم تستبعد صحيفة ميرور إمكانية عودة اللاعب لسانتياغو بيرنابيو، لكن صحيفة ذا اثليتك نفت الأمر تماماً واكدت أن اللاعب لا خل ضمن خطط النادي الملكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock