أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيميركاتو

موهبة شابة يقترب مانشستر سيتي من خطفها قبل ريال مدريد !

مانشستر سيتي يقترب من التفوق على ريال مدريد في صفقة جديدة

يقترب مانشستر سيتي من التفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع أحد المواهب الشابة وفقاً لما ورد في تقرير نشرته صحيفة ” آس ” الإسبانية مؤخراً.

وقد كشفت ” آس ” نقلاً عن صحيفة ريكورد البرتغالية، أن مان سيتي يسعى للتعاقد مع الظهير الأيسر لسبورتنغ لشبونة، نونو مينديز البالغ 18 عام، والذي يحظى أيضاً بإهتمام كبير من ريال مدريد.

ويعد مينديز من أبرز المواهب الصاعدة بقوة في أوروبا، وكان قد نشأ مع شباب سبورتنغ لشبونة، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ليقدم معه مستويات رائعة، ويخطف أنظار كبار القارة العجوز كمانشستر سيتي، بالإضافة لريال مدريد الذي يريده بديلاً طويل الأمد للبرازيلي مارسيلو.

وبحسب صحيفة ريكورد، فإن مان سيتي سبق الريال وإتخذ بالفعل خطوة هامة في المفاوضات مع اللاعب من خلال التواصل مع ممثليه بناء على طلب خاص من الإسباني بيب جوارديولا.

وأضافت الصحيفة أن فكرة النادي الإنجليزي هي الحصول على توقيع اللاعب في الصيف المقبل، مع إعارته لمدة موسم بصفوف فريقه الحالي لإكتساب مزيد من الخبرات خاصة وأن الفريق يتجه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري البرتغالي بفارق مريح.

كما أكدت الصحيفة نفسها أن السيتي يفكر أيضاً في إستخدام الإسباني بيدرو بورو لاعب الفريق المعار إلى سبورتنغ لشبونة لحسم الصفقة، عندما يقرر الأخير شرائه بشكل نهائي.

يذكر أن مينديز خاض 25 مباراة مع سبورتنغ لشبونة هذا الموسم، أحرز خلالها هدفاً وصنع هدفين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock