أهم الأخبارميركاتو

نتيجة إجتماع وكيل هالاند بإدارة برشلونة

ماذا حدث خلال إجتماع وكيل هالاند بإدارة برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن مينو رايولا وكيل النرويجي إيرلينغ هالاند سافر صباح اليوم إلى برشلونة ليجتمع برئيس النادي الجديد خوان لابورتا، وإنتشرت صور بالفعل من وصول رايولا ووالد هالاند إلى المدينة الكتالونية.

إجتماع رايولا بلابورتا أثار الكثير من الجدل، وسادت أجواء من التفاؤل بين عشاق البلوغرانا ممن إعتقدوا أن البرسا في طريقه لحسم صفقة التعاقد مع النرويجي لصالحه، قبل أن يكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الإنتقالات حقيقة ما حدث.

رومانو أكد أن رايولا يملك خطة يسعى لتنفيذها بخصوص هالاند، وهي الإستماع لعروض كل الأندية المهتمة بضمه، والبداية كانت مع برشلونة حيث إستمع لعرض خوان لابورتا دون الإتفاق على أي شئ.

رومانو كشف أيضاً أنه بعد ساعات قليلة من إجتماع رايولا ووالد هالاند برئيس برشلونة، توجه الثنائي إلى العاصمة مدريد، وإجتمعا بفلورنتينو بيريز لسماع العرض المقدم من النادي الملكي بناء على رغبة بيريز نفسه.

وأضاف الصحفي الشهير أن رايولا سيواصل غداً تحركاته، بالتوجه إلى إنجلترا للإجتماع بإدارات الأندية المهتمة هناك كمانشستر سيتي، تشيلسي، ومانشستر يونايتد.

ومن ثم سيتوجه بعد ذلك إلى فرنسا للإجتماع بناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بإعتبار أن النادي الفرنسي من المهتمين أيضاً بضم هالاند.

الجدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند كان قد حدد قبل أيام مبلغ 180 مليون يورو للتخلي عن هالاند وفقاً للصحف ووسائل الإعلام العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock