أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

نجم ريال مدريد يسخر من مبابي

نجم ريال مدريد يسخر من الفرنسي كيليان مبابي

قام أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني بالسخرية من الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فضل تجديد عقده مع الفريق الباريسي على الإنتقال إلى ريال مدريد.

الحديث عن صانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو، الذي أعلن اليوم الإثنين، رحيله بشكل رسمي عن ريال مدريد تزامناً مع نهاية عقده في نهاية شهر يونيو المقبل.

وكتب إيسكو رسالة وداعية لجماهير النادي الملكي سخر خلالها من مبابي، وقال :” في السابق تم ربطي بالإنتقال الى فريق آخر. لكن ريال مدريد قرع بابي، لا يمكن ولا ينبغي أن يقال له لا، على الرغم من وجود استثناءات دائماً”، وقام إيسكو بوضع رمز يضحك بسخرية وبجانبه سلحفاء في إشارة الى كيليان مبابي.

وأضاف:” أتذكر أنني أخبرت محيطي أنه بئساً لريال مدريد الذي لم يفز بدوري الأبطال منذ سنوات عديدة ولدي شعور بأننا على وشك السقوط ثم جاءت العاشرة وكل ما جاء بعد ذلك هو بالفعل تاريخ”.

وواصل:” أنهيت مرحلتي في النادي الذي أتاح لي تحقيق كل الأحلام التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيراً، وبصرف النظر عن تحقيق الأحلام، الفوز بألقاب أكثر مما كنت أتخيل، واللعب مع لاعبين كبار، والتعرف على أشخاص مميزون، لقد حظيت بوقت ممتع”.

وأردف:” أود أن أشكر المدربين والهيئة الفنية والأطباء والعاملين في فالديبيباس وسانتياغو برنابيو على كل العمل والحب والدعم الذي قدمه الجميع والذي لم أفتقده أبدًا. كذلك أشكر المشجعين الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول والذين رافقوا هذا الفريق في كل ركن من أركان العالم”.

وأتم:” بالمناسبة، بالأمس كنت قد أخبرت صديقًا لي أنني لم أفهم سبب احتفالهم في سيبيليس إذا كان اللقب الخامس عشر في الطريق هاهاها. الى الأبد هلا مدريد ! “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock