الدوري الإنجليزي

هل يرحل صلاح عن ليفربول؟.. يورجن كلوب يجيب

يورجن كلوب يعلق على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب على مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول مؤكداً أن اللاعب سيبقى مع الريدز لفترة طويلة، وإستبعد فكرة رحيله عن أنفيلد.

وكان صلاح قد إرتبط بمغادرة ليفربول في يناير الماضي بعد مقابلة مع صحيفة ” آس ” الإسبانية، حيث ألمح لذلك مشيراً إلى أنه لن يرفض فرصة اللعب في إسبانيا.

وحينها بدأت الصحف العالمية في التكهن حول مستقبل صلاح، فتارة يتم ربطه بالإنتقال لبرشلونة، وتارة أخرى يقترن اسمه بالإنضمام لريال مدريد.

وقال كلوب:” بقاء صلاح معنا مهم جداً سواء بالنسبة له أو للفريق، لا يتعين علي في كثير من الأحيان أن أمدح لاعبي فريقي، وهو ما أحب دائماً القيام به بالطبع، ولكن في حالة مو، فإن الأرقام تتحدث فقط عن نفسها”.

وأضاف:” صلاح ليس مجرد هداف، لقد تم تطويره على صعيد كرة القدم أيضاً، وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، وأتمنى أن يظل هكذا لفترة طويلة بالطبع “.

صلاح ومنذ توقيعه لليفربول، سجل 118 هدفاً خلال 187 مباراة بكل المسابقات، كما حقق العديد من الأرقام القياسية والجوائز الفردية، ناهيك عن مساهمته الفعالة في عودة ليفربول إلى الواجهة، وتتويجه بدوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، ثم الدوري الإنجليزي بعد غياب.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock