أهم الأخبارالدوري الإسباني

هل يرحل هازارد عن ريال مدريد؟.. تيبو كورتوا يجيب

كورتوا يتحدث عن مستقبل هازارد مع ريال مدريد

لم يقدم البلجيكي إيدين هازارد أوراق إعتماده بعد لجماهير ريال مدريد منذ إنتقاله للفريق في 2019، في ظل تعرضه لإصابات متكررة حرمته من اظهار كامل قدراته الفنية، ما دفع العديد من الصحف لربطه مؤخراً بمغادرة النادي الملكي.

وعن ذلك تحدث مواطنه وزميله في ريال مدريد، تيبو كورتوا، مؤكداً أن هازارد سيبقى في سانتياغو بيرنابيو بالموسم المقبل.

كورتوا قال في تصريحات صحفية مؤخراً :” هازارد سيبقى في ريال مدريد 100 %، لا يريد الرحيل، أخبار رحيل هازارد هو أمر تخترعه صحافة مدريد فقط”.

وأضاف:” هازارد مازال بإمكانه النجاح في ريال مدريد، هو يريد اللعب بدون إصابات وإحراز الألقاب، في ريال مدريد هناك إنتقادات للجميع في كل وقت “.

وأردف:” نعلم جميعاً أنه في ريال مدريد هناك ضغوطات وإنتقادات من الصحافة والجماهير، ويمكن لهازارد التعامل مع هذا، أنا أعرفه جيداً بما يكفي لأقول هذا، لا يزال بإمكانه تغيير كل شئ “.

وواصل:” مع زيدان حصل الجميع على فرص، أنشيلوتي سيعرف من هو هازارد وما قيمته كلاعب، الأمر متروك لإيدين لإثبات ذلك في الملعب، نحن نعرف جودته ولا ينبغي أن نشكك فيه”.

وأتم :” أنا أعرفه منذ فترة طويلة وأتذكر المرات العديدة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد، وتخيلنا أنه في يوم من الأيام يمكننا اللعب معاً هناك، هازارد يريد أن يكون لاعباً مهماً هنا وأن يساعد النادي في الفوز بالألقاب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock